Menu

اخذت كلية التربية للعلوم الصرفة / جامعة تكريت وبرعاية السيد العميد الاستاذ الدكتور جهاد ذياب محل على عاتقها ومنذ تأسيسها في الاهتمام بالجانب الرياضي لما له من اهمية كبيرة في تنمية القدرات والطاقات البدنية لطلبة واساتذة الكلية على حد سواء الامر الذي اولى اعزاء الجانب الفكري للطلاب وكذلك تعزيز روابط الاخوة بين الطلبة في مختلف البطولات التي تنظمها جامعة تكريت.

قد حصلت كلية التربية للعلوم الصرفة على مراكز متقدمة في جميع المشاركات والفعاليات من خلال نخبة من الطلبة الموهبين والمتميزين في العاب الرياضية المختلفة .

وتم هذا اليوم توزيع الجوائز والهدايا على الطلبة الفائزين في البطولة من قبل السيد عميد الكلية وبدوره قد اثنى على دوراهم من خلال مشاركتهم في البطولات وحصولهم على المراكز المتقدمة على مستوى الجامعة.

وقد وضعت شعبة النشاط الرياضي متمثلة بمدير الشعبة الرياضية والنشاطات الطلابية المدرس محمد خليل ابراهيم في كليتنا خططها المستقبلية للجانب الرياضي اهمية كبيرة من خلال العمل على وضع برامج رياضية جديدة تشمل كافة العاب.

الطلبة الفائزين

1: الطالب كثير احمد قسم علوم الحياة المرحلة الثالثة حصوله على المركز الاول على مستوى الجامعة ساحة وميدان ( اركاض ) 1500 متر

2: الطالب صفوان خماس قسم علوم الحياة المرحلة الثانية ساحة وميدان ( اركاض ) 100 متر

3: الطالب احمد ابراهيم قسم الكيمياء حصوله على لقب هداف بطولة الجامعة لكرة القدم المكشوفة

4: الطالب صالح خلف قسم الرياضيات المرحلة الرابعة حصوله على المركز الثالث لبطولة الشطرنج على مستوى الجامعة

5: الطالب وضاح جاسم قسم علوم حصوله على المركز الاول في مسابقة الرماية لذوي الاحتياجات الخاصة

 

1

2

3

4

 

Go to top