برعاية الاستاذ الدكتور جهاد ذياب محل رئيس جامعة تكريت وبإشراف الاستاذ الدكتور عبد الكريم دهش علي عميد كلية التربية للعلوم الصرفة ، اقام قسم الكيمياء وشعبة المكتبات ووحدة النتاجات العلمية معرضها الأول للنتاجات العلمية للفترة من 30 - 31 / 12 / 2019 ليومي الاثنين والثلاثاء. وقد افتتح المعرض الاستاذ الدكتور عبدالكريم دهش علي ، وقد اشتمل المعرض على عرض نتاجات قسم الكيمياء من الكتب المؤلفة وعرض نتاجات الدراسات العليا والنشاطات الفنية لطلبة قسم الكيماء. وعرض نتاجات الاساتذة التدريسيين من البحوث العلمية والمنشورة في الدورات العلمية العالمية، وعمليات النشر العلمي في دور النشر العالمية . هذا وقد قام السيد عميد الكلية واثناء المعرض بتكريم الطلبة الأوائل في قسم الكيمياء للعام الدراسي 2018 - 2019، وجاء هذا التكريم تثمينا لتفانيهم العلمي والتزامهم الاخلاقي خلال مسيرتهم العلمية في 4 سنوات، وتحفيزباقي الطلبة للتميز في العلم والانضباط الاخلاقي . ومن جانب آخر فقد قامت شعبة المكتبة في الكلية بعرض نشاطاتها والتي تمثلت بالمكتبة الالكترونية والمكتبة الورقية، وعرض الاطاريح والرسائل الجامعية .