برعاية الاستاذ الدكتور جهاد ذياب محل رئيس الجامعة وبأشراف الاستاذ الدكتور عبد الكريم دهش علي عميد كلية التربية للعلوم الصرفة قامت الكلية ورشة عمل بعنوان ( السلامة والامان من مخاطر المواد الكيمياوبة والبايولوجية والاشعاعية وبرنامج الــCMS ) يوم الاثنين الموافق 13/1/2020 على قاعة السمنار في مجمع قاعات الكلية حيث تضمنت الورشة عدة محاور وفعاليات منها الافتتاحية والترحيب بالحضور مع وقفة حداد وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق كما تضمنت القاء المحاضرات على كيفية استخدام برنامج (CMS) ادارة المخازن الكيميائية ) الاستاذ الد كتور أحمود خلف جبر والمحاضرة الثانية عن كيفية ( الوقاية من الاشعاعات والتلوث البيئي ) أ.م.د. محسن حسن علي والمحاضرة الثالثة عن كيفية تجنب (المخاطر البايولوجية أ.م.د. نجلاء مصطفى محمد وفي نهاية الورشة تم عرض الاعمال الختامية حضر الورشة أ.د. غزوان حسن عبدالوهاب معاون عميد للشؤن العلمية و الاستاذ الدكتور نديم خالد حسن معاون العميد للشؤون الادارية وعدد من الاساتذة والطلبة في الجامعة .