عقد مجلس كلية التربية للعلوم الصرفة جلسته الاعتيادية يوم الاحد الموافق 12/4/2020 في تمام الساعة العاشرة صباحا للعام للدراسي 2019-2020 برئاسة عميد الكلية وبحضور اعضاء المجلس ابتدئها السيد رئيس الجلسة بالترحيب بأعضاء المجلس، تم مناقشة توجيهات رئاسة الجامعة وحسب توجيهات الوزارة فيما يخص التأكيد على التعليم الالكتروني والتفاعل بين الطالب والمدرس وايضا تم مناقشة الحالات الحرجة لطلبة المرحلة الاولى وحالات طلبة الدراسات العليا والعمل على استئناف مناقشة طلبة الدراسات العليا الممكنة .

