تمت مناقشة اطروحته الدكتوراه في قسم الفيزياء / كلية التربية للعلوم الصرفة جامعة تكريت لطالبة الدراسات العليا ( علياء حامد علي ) يوم الاربعاء الموافق 22-4-2020 ،على قاعــــة كليــــة التربيـــة للعــــلوم الصرفــــة - قاعة جابر بن حيان عبـــر برنـــامج ( Webex Meet )
وتألفت لجنة المناقشة من السادة:
1- ا. د. عبد المجيد عياده ابراهيم رئيسا جامعة تكريت / كلية التربية للعلوم الصرفة
2- ا.د. نديم خالد حسن عضوا جامعة تكريت / كلية التربية للعلوم الصرفة
3- ا.د. خالد حمدي رزيج عضوا جامعة تكريت / كلية التربية للعلوم الصرفة
4- ا.م.د. بهجت كاظم بهلول عضوا جامعة التكنولوجية / قسم هندسة مواد
5- ا.م.د. اكرم رحيم جبر عضوا جامعة المستنصرية / كلية العلوم
6- ا.د. عبد الكريم دهش علي عضوا ومشرفا جامعة تكريت / كلية التربية للعلوم الصرفة
7- ا.د. كريم علي جاسم عضوا ومشرفا جامعة بغداد / كلية التربية ابن الهيثم






حصلت الطالبة وبعد المناقشة العلمية المستفيضة على قبول اطروحتها بتقدير ( مستوفي )