عدد الزيارات
1500462
Menu

برعاية الاستاذ الدكتور عادل فوزي شهاب رئيس الجامعة وباشراف الاستاذ الدكتور جهاد ذياب محل عميد كلية التربية للعلوم الصرفة أقام قسم الكيمياء بالكلية اليوم الثلاثاء 09 / 04 / 2019 على قاعة الحسن ابن الهيثم ندوة بعنوان (المخدرات...آفة العصر).

وجاءت هذه الندوة لتحديد أهمية الأدوار والمعالجات لمواجهة قضية ادمان المخدرات، من خلال القاء الضوء على المخدرات وأنواعها وتصنيفاتها والابعاد المتعددة لظاهرة تعاطيها، وكيفية الوقاية منها، وتناول الندوة أيضا الاحكام القانونية لمتعاطي المخدرات.

هذا وقد حضر الندوة لجنة تكونت من الأستاذ المساعد الدكتور قبس ناجي رشيد رئيساً وعضوية المساعد المدرس عمر صالح حسن والمساعد المدرس عمر عدنان هاشم. وحاضر فيها كل من الأستاذ المساعد الدكتور قبس ناجي رشيد عن تعريف المخدرات وأنواعها وتصنيفاتها، وأيضا محاضرة عن المخاطر الصحية والنفسية للمخدرات ألقاها الدكتور علي صاحب ابراهيم من قسم الصحة النفسية برئاسة صحة صلاح الدين، ومحاضرة عن المواجهة القانونية لانتشار المخدرات في العراق القاها الأستاذ الدكتور آدم سميان ذياب من كلية الحقوق بجامعة تكريت، وبختام الندوة القى المساعد المدرس عمر صالح حسن من كلية التربية للعلوم الصرفة بجامعة تكريت محاضرة عن المعالجة والوقاية من خطر الادمان.

studentاعداد الطلبة teacher اعدد التدريسين building عدد الاقسام العلمية papers عدد البحوث المنشورة
 2867  107  4  279
Go to top