عدد الزيارات
1488828
Menu

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: {وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً}

تحية إجلال وتقدير، إلى أهل الحكمة والمعرفة أينما وجدوا، هنيئا لكم المثابرة والعطاء، ونبارك لكم يومكم الأغر .. وكل عام وانتم بالف خير .

اخواتي واخوتي المعلمات والمعلمين، يطيب لنا في ذكرى يوم المعلم العالمي بأن نتقدم لكم بكلمات الشكر والعرفان والامتنان لكم جميعاً وانتم تنيرون طريق العلم للأجيال لتزيلوا عنهم ظلام الجهل ويبصرون بنور العلم الذي منحتموه مستقبلهم الواعد مبتغين بذلك رضى الله عز وجل.
نعم لايخفى على احد ٍ ان التعليم اليوم اصبح اكثر اجهاداً من ذي قبل وذلك حسب الظروف التي فرضتها مشاكل العصر وطبيعة الحياة لا سيما في ظل جائحة كورنا، والامم جميعاً تحرص على إعطاء أولوية في الرعاية لمؤسسات التربية كونها الاساس الذي ترقى به الامم ونعلم أن المعلم هو الوحيد الذي يمكنه أن يتحمل هذا العمل الشاق، لأنه يضحي من أجل تحقيق الأمل الواعد والباسم لجيل الغد المأمول براحته ووقته، متبعاً بذلك نهج الرسل والانبياء عليهم السلام اجمعين واليوم نجد انفسنا جميعاً مسؤولين على تفهم وتثمين دور المعلم ورسالته وتأثيره العميق في كل ميدان من ميادين الحياة الانسانية لأن رسالته عظيمة وعطائه كبير ولأن ثقافتنا تتفاعل بالتطورات العلمية الحاصلة في العالم لذا لا نريد للإنسان في بلادنا أن يكون رقما لاقيمة له وإنما نريده مؤمنا بدينة ووطنه وأن نكون جميعا أقوياء بالعلم والخلق في وطننا الحبيب وكل عام ونحن نحتفي ونفخر بكم وكل عام وانتم بالف خير ... ولكم منا كل الاحترام والإمتنان والعرفان ووفق الله الجميع .


الاستاذ الدكتور عبدالكريم دهش علي عميد كلية التربية للعلوم الصرفة 

كلمة العميد د عبد الكريم

studentاعداد الطلبة teacher اعدد التدريسين building عدد الاقسام العلمية papers عدد البحوث المنشورة
 2867  107  4  279
Go to top