عدد الزيارات
1498258
Menu

نوقشت رسالة ماجستير في قسم الرياضيات – كلية التربية للعلوم الصرفة بعنوان ( الدوال التامة المستمرة في الفضاء التوبولوجي النيتروسوفك المضبب ) للطالبة تونس محمود علي بإشراف ا.د. فاطمة محمود محمد

ان الهدف من هدا العمل هو لمعرفة و دراسة مفاهيم الاستمرارية في الفضاء التبولوجي النيتروسوفك المضبب .

ايضا قدمت الباحثة في هدا البحث انواع جديدة من الدوال النيوتروسوفكية المضببة التامة المستمرة في الفضاءات التبولوجية النيوتروسوفكية تدعى الدالة النيوتروسوفكية المضببة التامة المستمرة والدالة النيوتروسوفكية المضببة البسيطة التامة المستمرة ودرسنا العلاقة بينهما وبين الانواع المختلفة من الدوال النيوتروسوفكية المضببة المستمرة .

توصلت هذه الدراسة على العديد من التعاريف الجديدة والمبرهنات المهمة واعطينا امثلة لاختبار العلاقات بين مختلف المجموعات النيوتروسوفكية المضببة والدوال النيوتروسوفكية المضببة وقدمنا بعض المخططات لتوضيح تلك العلاقات.

كذلك تم خصائص الداخل و الانغلاق لعامل النيوتروسوفك b مع بقية العوامل وناقشنا العلاقات بين دوال b النيوتروسوفكية المضببة المستمرة وبقية انواع الدوال النيوتروسوفكية المضببة المستمرة .

وأخيرا توصلت الباحثة الى بعض الانواع الجديدة من الدوال المستمرة مثل الدالة b النيوتروسوفكية المضببة المعممة المستمرة و الدالة البي النيوتروسوفكية المضببة المعممة التامة المستمرة و العلاقة بينهما وبين الانواع المختلفة من الدوال النيوتروسوفكية المضببة المستمرة .

تونس 1

 

تونس 2

تونس 3

studentاعداد الطلبة teacher اعدد التدريسين building عدد الاقسام العلمية papers عدد البحوث المنشورة
 2867  107  4  279
Go to top